أثينا تجارة التشفير: منصة لشراء وبيع بيتكوين وغيرها من التشفير نقدا

. منصة تداول أثينا كريبتو هو مشروع تم توثيقه و إدارته من قبل بنك أثينا كريبتو. لدى القائمين على بنك أثينا كريبتو خبرة واسعة في مجال العملات الرقمية و مشاكلها. وجود المخادعين و القراصنة و الإيداعات الخاطئة و القضايا القانونية هي أمور تحصل يوميا. من خلال دعمنا سيكون بإمكانك تفادي هذه المشاكل و المفاجئات السيئة. بامكانك المعرفة عن هذه الأمور أكثر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.athenacryptobank.com . هدفنا هو السماح لأي شخص بالتداول في العملات الرقمية من خلال الكاش, كما لو أنهم يقومون بشراء هاتف متنقل مستعمل.


منصة تداول أثينا كريبتو هي عبارة عن موقع إلكتروني بسيط و آمن يسمح لك بالبحث عن عدد من المتداولين بإمكانهم مساعدتك في عمليات التحويل و التبديل. أهم المعايير بالنسبة لنا هي الثقة و الخصوصية, لهذا السبب لن يتم سؤالك عن أي معلومات خاصة جداً على موقعنا. خدماتنا متاحة للجميع دون الحاجة لإظهار الهوية, و ذلك لحماية هوية المستخدم و عمل علاقة من الثقة تدوم للمدى البعيد!

على منصة تداول أثينا كريبتو, هناك أشخاص من جميع أنحاء العالم بإمكانهم تداول الكاش, العملات المشفرة (كريبتو) أو الذهب عن طريق البيتكوين. يقوم المتداولون بنشر إعلانات مع العمولة التي سيتم حسابها عند عملية التبديل بالإضافة لشرح الآلية التي سيتم من خلالها التبديل خلال عملية البيع. كل بائع يقوم بوضع معلومات التواصل الخاصة به مثل واتساب او تيليغرام بالإضافة لوضع حدود التبديل (أقل و أعلى قيمة للتبديل). منصة تداول أثينا كريبتو ستقوم بالتأكد من كل إعلان سيتم وضعه للنشر ثم يقوم فريقنا فقط بنشره بعد التأكد من وثوقية البائع و المشتري و التأكد من التقييمات التي تم وضعها لهما على المواقع الأخرى و أولها موقع Localbitcoins.com.

بهذه الطريقة, المتداولون الذين قاموا بعمليات البيع و الشراء على موقع Localbitcoins.com لعدد من السنوات و قاموا بالحصول على عدد من التقييمات الإيجابية بإمكانهم إثبات وثوقيتهم. سنقوم في منصة أثينا كريبتو للتداول بالتواصل مع المتداول على موقع Localbitcoins.com قبل نشر أي إعلان, و في حال قام بإثبات ملكيته للحساب سنقوم بوضع ملخص لعمليات التداول الخاصة به مع تقييماتها. ستحتوي الإعلانات على معلومات التواصل الخاصة بالمتداولين مما يضمن لك الخصوصية و يكون ذلك دون إنشاء حساب. للمعرفة عن هذا الموضوع أكثر, بإمكانك زيارة صفحة كيف تعمل المنصة . .

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كلمه السر
نسيت رقمك السري؟ تذكير

Athena Crypto Trade: The Platform for Buying and Selling Bitcoin and other Cryptos in Cash

Athena Crypto Trade is a project certified and managed by Athena Crypto Bank. The operators of Athena Crypto Bank have a great deal of experience in the field of cryptocurrencies and its problems. Scammers, hackers, false deposits and legal issues are happening every day. With our support you will avoid any scams or nasty surprises. You can learn more by visiting the website www.athenacryptobank.com. Our goal is to allow anyone to exchange cryptocurrencies in cash, as if they were buying a used mobile phone.

Athena Crypto Trade It is a safe and simple site that allows you to search for different traders who can help you with the conversion. For us the most important values are trust and privacy, for this reason you will never be asked for strictly personal data on our site: our services are accessible to all and in total anonymity, in order to protect the identity of the user and create a lasting relationship of trust! On Athena Crypto Trade, people from all over the world can exchange cash, crypto or gold with Bitcoin. The Traders publish announcements with a commission to be calculated at the time of the exchange and the description of how the exchange will take place during the sale.

Each seller inserts his contacts using different applications such as Whatsapp or Telegram and its limits (minimum and maximum amounts for the exchange). Athena Crypto Trade moderates every announcement published, the ads placed will be published by our team only after identifying the reliability of the buyer or seller and reporting the feedback given to them on other sites, first among which Localbitcoin. In this way a Trader who has sold or bought for years on Localbitcoin and obtained many positive feedbacks can easily prove its reliability.

Athena Crypto Trade before publishing the announcement will contact the Trader on Localbitcoin and once proven the ownership of the account will insert a summary commentary of all the trading carried out and the relative feedback. The ads report the contacts of the Traders within their announcement so that you can contact them guaranteeing your privacy and without registration. To find out more, you can visit the How It Works page.

Log in
Username
Password
Forgot password? Remind